الرباط – متابعة
فازت الشركة الكورية “هيونداي روتيم”، التابعة لمجموعة “هيونداي موتور”، بصفقة جديدة في المغرب تتجاوز قيمتها 748 مليار وون كوري، أي أكثر من 487 مليون دولار، وتتعلق بصيانة 440 عربة قطار لفائدة المكتب الوطني للسكك الحديدية.
وبموجب هذا العقد، ستتولى الشركة الكورية أعمال صيانة أسطول العربات المخصص للمكتب الوطني، في خطوة تعكس استمرار التعاون بين الجانبين في مجال النقل السككي.
وتأتي هذه الصفقة لتوطد الشراكة القائمة بين الطرفين، بعدما سبق لـ”هيونداي روتيم” أن أبرمت خلال السنة الماضية عقدا لتوريد قطارات ذات طابقين للمغرب، بما يعزز حضور المجموعة الكورية في سوق السكك الحديدية المغربية