الرباط – متابعة
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي غيوم، دوق لوكسمبورغ الأكبر، دوق ناسو وأمير بوربون-بارم، وصاحبة السمو الملكي ستيفاني، دوقة لوكسمبورغ الكبرى، وذلك بمناسبة العيد الوطني لدوقية لوكسمبورغ الكبرى.
وعبر الملك محمد السادس في هذه البرقية عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات بالهناء والصحة لأسرة الدوق، وبمزيد من التقدم والازدهار للشعب اللوكسمبورغي، معتبرا هذه المناسبة محطة لتعزيز روابط الصداقة والاحترام المتبادل بين البلدين.