الرباط – متابعة
جدد الملك محمد السادس التأكيد على متانة علاقات الصداقة التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية سلوفينيا، وذلك في برقية تهنئة وجهها إلى رئيسة جمهورية سلوفينيا، فخامة السيدة ناتاشا بيرك موسار، بمناسبة العيد الوطني لبلادها.
وأعرب الملك، بهذه المناسبة، عن أحر تهانيه لرئيسة سلوفينيا، مقرونة بمتمنياته للشعب السلوفيني بمزيد من التقدم والازدهار، في رسالة تعكس عمق علاقات التقدير المتبادل بين البلدين.
كما شكلت المناسبة فرصة للإشادة بمستوى علاقات الصداقة التي تجمع الرباط وليوبليانا، والتي تشهد تطورا متواصلا مدعوما بإرادة مشتركة لتعزيز التعاون وتوسيع مجالات الشراكة في مختلف الميادين.
وأكد الملك حرص المغرب وسلوفينيا على مواصلة الارتقاء بعلاقاتهما الثنائية، بما يعزز أواصر الصداقة ويفتح آفاقا جديدة للتعاون خدمة للمصالح المشتركة للبلدين .