الرباط-متابعة
أطلقت شركة “إيزي جيت” خطا جويا مباشرا بين ستراسبورغ ومراكش، بمعدل رحلتين أسبوعيا كل خميس وأحد، عبر طائرات من طراز إيرباص A319.
ويربط الخط بين مطار ستراسبورغ-إنتزهايم ومطار مراكش المنارة، ويهدف إلى توفير بديل مباشر بعد الاعتماد سابقا على رحلات غير مباشرة عبر مطارات وسيطة.
ويأتي هذا الخط ضمن خطة توسع “إيزي جيت” في السوق المغربية، مع تعزيز الربط الجوي وتسهيل تنقل الجالية والسياح والمسافرين بين فرنسا والمغرب.