الرباط – متابعة
تحتضن العاصمة الفرنسية باريس، في فاتح يوليوز المقبل، يوما اقتصاديا مغربيا-فرنسيا تحت شعار “النمو المشترك”، بشراكة مع عدد من الفاعلين الاقتصاديين والمؤسساتيين، في محطة تهدف إلى تعزيز الشراكة الاقتصادية بين البلدين.
ويجمع هذا اللقاء ممثلين عن مؤسسات رسمية مغربية وفرنسية، ومسؤولين عن مقاولات، ومستثمرين، ووكالات معنية بجاذبية الاستثمار، إلى جانب كبار الفاعلين الاقتصاديين من الجانبين، في إطار نقاش موسع حول مستقبل العلاقات الاقتصادية المغربية-الفرنسية.
ويخصص هذا الحدث جلسة عامة لاستعراض الآفاق الاقتصادية والاستثمارية بين المغرب وفرنسا، إلى جانب تنظيم موائد مستديرة تركز على الاستثمار في البلدين، والبنيات التحتية والنقل، والصناعات الغذائية، وتدبير الموارد المائية، بما يعكس تنوع مجالات التعاون الاقتصادي الثنائي.