الرباط – متابعة
جدد الملك محمد السادس التأكيد على متانة العلاقات التي تجمع المملكة المغربية ودولة قطر، وذلك في برقية تهنئة وجهها إلى أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم.
وأعرب الملك، بهذه المناسبة، عن أحر تهانيه وأصدق متمنياته لأمير دولة قطر بموفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري بمزيد من الرخاء والازدهار في ظل قيادته.
كما شكلت المناسبة فرصة للتنويه بمستوى علاقات الأخوة والتعاون القائمة بين الرباط والدوحة، والتي تشهد تطورا متواصلا على مختلف المستويات، مدعومة بإرادة مشتركة لتعزيز الشراكة الثنائية وتوسيع مجالات التعاون.
وأكد الملك حرص البلدين على مواصلة العمل المشترك للارتقاء بالعلاقات المغربية القطرية إلى مستويات أعلى، بما يخدم المصالح المشتركة ويعزز أواصر التعاون بين الشعبين الشقيقين.